.
التتمة...

طالبة من ميسان تكتشف خطأ علميا في كتاب "التشريح" بالطب العام الأمريكي

الجمعة 12 تشرين الأول 2018 08:55
-
+

السومرية نيوز/ ميسان
أعلن محافظ ميسان، أن طالبة في كلية الطب بجامعة ميسان أكتشفت خطأ علميا في كتاب "التشريح بالطب العام" الأمريكي، مشيرا الى أنه كرمها بشهادة تقديرية تثمينا لما قامت به.

وقال المكتب الإعلامي للمحافظ علي دواي، في بيان صدر،( الخميس)، تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "المحافظ كرم الطالبة في كلية الطب / جامعة ميسان دينا خلف محمود بشهادة تقديرية تثميناً بما قامت به من اكتشاف خطأ علمي في كتاب التشريح بالطب العام الأمريكي".


وأوضح أن الطالبة "قامت بإرسال التصحيح إلى الشركة الأمريكية التي يرجع طباعة الكتاب إليها وبالنتيجة قامت الشركة ومؤلف الكتاب بتعديل الخطأ الوارد في مطالعة الطالبة وقامت بإصدار نسخة جديدة من الكتاب وتكريم الطالبة بكتاب شكر وتقدير تثمينا لما قامت به من اكتشاف علمي مهم" .

واكد أن "هذا يدل على قدرة العقل العراقي وخصوصاً لدى أبناءنا الطلبة في محافظة ميسان في الوصول إلى التفوق العلمي العالي والإبداع والتميز خدمة لعراقنا الحبيب" .


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي