.
التتمة...

4 ألوان شعر تجذب الرجل إليكِ... اكتشفيها!

الجمعة 12 تشرين الأول 2018 11:39
-
+

تعتبر تسريحة الشعر ولونه من العوامل الاساسية التي تجذب الرجل إلى المرأة.

الشعر الأسود

Image result for ‫الشعر الاسود‬‎

يُعتبر في الدرجة الأولى من ألوان الشعر التي يفضلها الرجال على الألوان الأخرى، فعلى الرغم من ندرة هذا اللون لدى غالبية النساء، كون البني هو الأكثر شيوعًا، إلا أنّ النساء اللواتي يتمتّعن بشعر ذي لون أسود، يُعتبرنَ أكثر جمالًا وجاذبية.


الشعر البني



تكمن جمالية الشعر البني في أنه يمنحكِ اطلالة طبيعية، وهذا ما يجعل الرجل يميل إليكِ. ويمكنكِ اعتماد تدرجات اللون البني على اختلافها، ولكن لا تختاري تلك التي تميل إلى الأشقر.

الشعر الاحمر

Image result for ‫الشعر الاحمر‬‎

يلفت هذا اللون الرجل الذي يميل إلى الألوان النارية، لذلك يمكنك أن تغيري لون شعرك الى الأحمر اذ يضفي الحيوية على اطلالتكِ.

الشعر الداكن

Image result for ‫الشعر الاشقر الداكن‬‎

كما أنّ الرجال يحبون ألوان الشعر الداكن على اختلافها، نظرًا لما توفره من جمال وتناغم أكبر في اطلالة المرأة، لذا عند اختياركِ لألوان صبغة الشعر، تذكّري أنّ تنتقي تلك الألوان الداكنة، بما فيها الأشقر، فعلى الرغم من أنّ هذا اللون لا يفضله الرجال، إلا أنّ اختيار اللون الأشقر الداكن، يمكن أن يلفت انتباه الرجل.


للنساء فقط
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في للنساء فقط