.
التتمة...

بالفيديو: بلدية النجف تستنفر جهودها لتوفير الخدمات خلال الزيارة الأربعينية

الجمعة 12 تشرين الأول 2018 12:57
-
+

بأقل من ألفين من ملاكاتها وخمسمئة الية فقط، ستُنفذ بلدية النجف خطتها لجمع النفايات اثناء الزيارة الأربعينية، في وقت غاب الدعم المالي والجهد الحكومي الساند طيلة الزيارات الماضية.

في هذا السياق، قال وسام ساجت، مدير بلدية النجف: "يتجاوز عدد الافراد البشريين الذين سيشاركون في هذه الخطة اكثر من الف وثمنميه وخمسين منتسب والاليات تتجاوز حتى خمسمية الية مختلفة بكافة أنواعها ليست هنالك اية تخصيصات اضافية لحد هذه اللحظة بما يخص هذا الموضوع". (كلام محكي)


المواكب الحسينية التي سيبلغ عددها ما يقارب الثلاثة الاف موكب، اعلنت بانها ستعتمد على الإمكانات الذاتية ووعي الزوار لتخفيف العبء على بلدية المحافظة.

من جهته، قال زكي جريو، رئيس مؤسسة المواكب الحسينية: "لحدّ هذا اليوم الفين واربع مية مستعدة مواكب نجفية تبتداء من ناحية القادسية حين دخوله كربلاء المقدسه وميتين وأربعين موكب كبير من محافظة النجف هيه مسجلة بل هي اكثر هية داخل محافظه كربلاء المقدسة بادرنا بيها انو نوزع أكياس وعدنا حاويات هسه احنا هسه المواكب تبرعت بخمس ست ملايين كيس من هاي مال الحاويات". (كلام محكي)

وكانت بلدية النجف قد رفضت في زيارات سابقة مساعدة خدمية قدمها الجانب الإيراني في مجال التنظيف بسبب تجيير الأخيرة لكل الجهد الخدمي لصالح بلديتي طهران ومشهد.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي