.
التتمة...

بيان للكهرباء بشأن العاملين بالوزارة بصيغة عقود

المحرر عمار طارق - السبت 3 تشرين الثاني 2018 08:38
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اصدرت وزارة الكهرباء، السبت، بيانا بشأن العاملين في الوزارة بصيغة عقود، مبينة انها بحاجة الى خدماتهم.

وقال وزير الكهرباء لؤي الخطيب في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه انه "تم تضمين قانون الموازنة الاتحادية لعام ٢٠١٩ فقرة تثبيت جميع منتسبي الوزارة من العاملين بصيغة العقود على الملاك الدائم"، مبينا ان "عددهم بلغ ٣٣٤٠٣ منتسب".

واضاف الخطيب ان "ذلك يعتبر استحقاقاً لهم لما بذلوه من جهود طيلة السنوات السابقة ولما اكتسبوه من خبرة خلال عملهم"، مشيرا الى ان "الوزارة بحاجة الى خدماتهم".


واعرب الخطيب عن شكره لـ"جهود كل من سعى لادراج هذه الفقرة، واسهم اسهاماً ملموساً في الوصول الى هذا الهدف"، موضحا ان "مدة العقد ستحتسب بعد تثبيتهم كخدمة فعلية لأغراض العلاوة والترفيع والتقاعد، مع التزام الوزارة بالاستفادة من المثبتين للعمل في المشاريع الاستثمارية والبرامج التشغيلية الجديدة للسنوات المقبلة".

واعلن النائب علاء سكر الدلفي، في 13 تشرين الاول الحالي، عن موافقة وزير الكهرباء على تثبيت العقود، فيما اشار الى انه سيقدم مقترح تضمين مادة في مشروع الموازنة الاتحادية للسنة المالية ٢٠١٩ تنص على تعيين جميع الموظفين بعقود.


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال
خبر عاجل
امانة مجلس الوزراء تعطل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء
close