.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

صحيفة: محاولات التوافق على الشخصية المرشحة لتولّي الداخلية وصلت لطريق مسدود

السبت 3 تشرين الثاني 2018 10:48
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشفت صحيفة خليجية، ان محاولات تقريب وجهات النظر بشأن الشخصية المرشحة لتولّي وزارة الداخلية وصلت لطريق مسدود، مرجحة ان تشهد الجلسة المقبلة للبرلمان مشادات كلامية.

ونقلت الصحيفة عن نائب في البرلمان العراقي قوله ان "محاولات تقريب وجهات النظر بشأن الشخصية المرشحة لتولّي وزارة الداخلية وصلت إلى طريق مسدود".

واضاف النائب ان "جميع محاولات الاتفاق على مرشح واحد لوزارة الداخلية باءت بالفشل"، موضحاً أنّ "نواباً ابدوا تحفظهم على ترشيح فالح الفياض للمنصب".


وتابع ان "استمرار الخلاف بشأن ذلك قد ينعكس على جلسة البرلمان المقررة الثلاثاء المقبل"، مرجحا أن "تشهد الجلسة مشادات كلامية بين نواب التحالفين فضلاً عن إمكانية انسحاب بعض الكتل منها للإخلال بنصابها".

ويشهد البرلمان العراقي جلسة الثلاثاء المقبل، لإقرار التشكيلة الحكومية لعبد المهدي، والتي أنهى منها 14 وزارة حتى الآن، فيما تسود خلافات حادة بين القوى السياسية على مرشحي الوزارات المتبقية وعددها ثمانٍ، وهي الدفاع والداخلية والعدل والثقافة والتربية والتعليم العالي والهجرة والتخطيط.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة