.
التتمة...

لماذا أراد ميسي الرحيل لمانشستر سيتي في 2016؟

السبت 3 تشرين الثاني 2018 13:13
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، كواليس ما حدث بشأن إمكانية رحيل ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة الإسباني لنادي مانشستر سيتي في 2016.

وكانت صحيفة "إل موندو" الإسبانية قد كشفت بالأمس، أن مانشستر سيتي كان قدم عرضًا كبيرًا لـ"ميسي" لكن قائد البلوجرانا رفض الرحيل عن الكامب نو.

ولكن الصحيفة الكتالونية، ذكرت في تقرير لها صباح اليوم أن "ميسي هو من أراد الرحيل عن برشلونة في 2016، بعد خسارة لقب كوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين ضد منتخب تشيلي، وكذلك بعد إدانته بالتهرب الضريبي في اسبانيا، حيث كان مُهدد بالسجن لمدة 21 شهراً".


وبحسب الصحيفة، فإن "ميسي ووالده كنا يشعران باضطهاد قوي من الحكومة الإسبانية ضدهما، لذلك كان يريد الهداف التاريخي للنادي الكتالوني مغادرة إسبانيا، لأنه كان الحل الوحيد حينها".

وأوضحت الصحيفة أن "ميسي فكر بالفعل في الانتقال لنادٍ آخر، ولم يجد سوى أن مانشستر سيتي هو النادي الأنسب له، بسبب تواجد بيب جوارديولا وبعض أصدقائه في منتخب التانجو وعلى رأسهم سرجيو أجويرو".

وقالت الصحيفة أن "المقربين من ميسي وعلى رأسهم والده قد تواصلوا بالفعل مع فيران سوريانو الرئيس التنفيذي لسيتي ونائب رئيس برشلونة السابق و تشيكي بيجريستين مدير النادي".

وقال سوريانو أن "النادي لن يطارد ميسي ولكن إذا تواصل معهم، فسيفتحون الباب أمامه وسيرحبون بانتقاله إلى ملعب الإتحاد"، وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

واختتمت الصحيفة تقريرها مؤكدة أن "لم يكن هناك أي عرض من جانب مسؤولي السيتيزن كما ذكرت صحيفة إل موندو، حيث تراجع "ليو" عن قراره في النهاية وقرر البقاء في برشلونة".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة