.
التتمة...

محافظ بغداد: مستعدون لمواجهة أي طارئ خلال الامطار

السبت 3 تشرين الثاني 2018 21:16
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد محافظ بغداد عطوان العطواني، السبت، ان المحافظة مستعدة لمواجهة أي طارئ خلال موسم الامطار، فيما وجه بإستنفار جهود المحافظة والدوائر الخدمية التابعة لها في حال هطول الامطار.

وقال مكتب محافظة بغداد في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "محافظ بغداد ترأس اجتماعا طارئاً لمناقشة استعداد المحافظة والدوائر الخدمية التابعة لها لمواجهة أي طارئ في حال هطول الامطار".


ونقل المكتب عن العطواني قوله، إن "المحافظة مستعدة لمواجهة أي طارئ ووجهنا بإستنفار جهود المحافظة والدوائر الخدمية التابعة لها والوحدات الإدارية لمواجهة أي طارئ في حال هطول الامطار"، مبينا ان "الاجتماع تضمن مناقشة الخطة الموضوعة لهذا الغرض وتهيئة الكوادر العاملة للقيام بحملات استباقية لفتح وتسليك شبكات المجاري الثقيلة وتصريف مياه الامطار".

وأضاف العطواني، أنه "تم التوجيه أيضا باستنفار الجهد الالي وابتداءً من الان وتوزيعه في مناطق حزام بغداد للإسهام بسحب مياه الامطار من خلال الاليات التخصصية التي تشمل الصاروخيات والشافطات وغيرها من الاليات، فضلا عن توجيه الجهد البلدي للقيام بحملات لرفع الأنقاض والنفايات الى جانب فتح الطرق وتسويتها وفرشها بالحصى الخابط وكذلك ردم المستنقعات للحد من تجمع الماء وتسهيل عملية انسيابية حركة العجلات والمارة".

وشدد العطواني على ضرورة ان "تتمكن الكهرباء من استثناء الخطوط والمغذيات لمحطات الرفع والمعالجة من القطع المبرمج في حال حصول الامطار".


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي