.
التتمة...

التعادل الايجابي يحسم قمة آرسنال وليفربول في البريميرليج

السبت 3 تشرين الثاني 2018 22:18
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أنقذ مهاجم نادي آرسنال ألكسندر لاكازيت، فريقه من الخسارة على ملعبه الإمارات أمام ليفربول في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وجاء الشوط الأول من اللقاء به سيطرة كبيرة من جانب الضيوف، وأضاع فان دايك وفيرمينو فرص التسجيل في مرمى آرسنال وحارسه برند لينو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بينما في الشوط الثاني، نجح ليفربول في ترجمة هجماته أخيراً عن طريق القائد جيمس ميلنر بعد تسجيله الهدف الأول في الدقيقة 61.


لكن قبل نهاية الوقت الأصلي بثمان دقائق كاملة، استطاع البديل أليكس إيوبي تمرير كرة ساحرة لزميله ألكسندر لاكازيت ليرواغ أليسون حارس ليفربول ويسجل هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 82.

رغم هذا التعادل، يصعد ليفربول إلى صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتاً برصيد 27 نقطة، ويرتفع رصيد آرسنال عند النقطة 23 ويحتل بها المركز الرابع بترتيب الجدول، في انتظار مباراة مانشستر سيتي غداً أمام ساوثهمابتون.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة