.
التتمة...

الجمارك تنفي تسببها بتعطيل مشروع ماء البصرة

الأحد 4 تشرين الثاني 2018 09:03
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
نفت الهيئة العامة للجمارك، الاحد، تسببها بتعطيل مشروع ماء البصرة، فيما اكدت دعمها للمشاريع الخدمية والأستثمارية في البلاد.

وقال قسم اﻷعلام واﻷتصال الحكومي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه "نستغرب مما تناقلته بعض الوكالات الاخبارية في صفحات التواصل الاجتماعي حول تصريحات بعض المسؤولين بوزارة الأعمار والإسكان والبلديات الذين يتهمون فيها المراكز الجمركية في المنافذ الحدودية بالبصرة بتعطيل دخول المواد الأولية لمشروع ماء البصرة الكبير"، نافية "تلك الانباء جملة وتفصيلا".


واضافت الهيئة انها "أدخلت خلال الايام الماضية ٥٠ حاوية خاصة بمشروع ماء البصرة عن طريق المركز الكمركي في أم قصر الشمالي"، مشيرة الى ان "المراكز الجمركية وجهت في وقت سابق باتخاذ الأجراءات التي تسهم في تسريع دخول مواد مشروع ماء البصرة الكبير بمجرد وصولها للمراكز الكمركية بعد إكمال الأجراءات اللازمة لأدخالها وفق القوانين والتعليمات النافذة".

واكدت الهيئة "دعمها لجميع المشاريع الخدمية والتنموية والاستثمارية في البلاد"، داعية جميع الوزارات والحكومات المحلية(محافظين-مجالس محافظات) إلى "رفع مستوى التنسيق معها لتجاوز الحلقات البيروقراطية والإدارية التقليدية التي قد تعيق دخول المواد الأولية للمشاريع الكبيرة".

يذكر ان عددا من وسائل الاعلام تناقلت في وقت سابق خبرا تضمن ان هيئة الجمارك تمنع ادخال مواد أولية لمشروع ماء البصرة الكبير.


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال