.
التتمة...

نائب: القوة الوطنية الضاربة تتعرض الى المؤامرات على أيدي بعض السياسيين

الأحد 4 تشرين الثاني 2018 10:39
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد النائب عن بدر النيابية حنين القدو، الاحد، ان القوة الوطنية الضاربة تتعرض الى المؤامرات على أيدي بعض السياسيين، فيما اعرب عن اسفه بعدم الاهتمام الحقيقي لمنتسبي الحشد الشعبي من قبل الحكومة العراقية.

وقال القدو في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه انه "بالرغم من التضحيات الكبيرة لقوات الحشد الشعبي وتقديمها انهارا من الدماء، وبالرغم من دورها المميز في تحرير الاراضي العراقية وبالتعاون مع القوات الأمنية الاخرى من دنس الجماعات الإرهابية، الا ان هذه القوة الوطنية الضاربة تتعرض الى المؤامرات على أيدي بعض السياسيين".


واضاف ان "المحاولات مستمرة لتشويه صورة الحشد امام الكثير من السذج تنفيذا لأجندات دولية واقليمية من اجل إيجاد المبررات لتهميش دور الحشد"، لافتا الى "وجود محاولة حل الحشد اذا كان ذالك ممكنا لتكون الاراضي العراقية مستباحة امام الاجندات الخارجية".

واعرب القدو عن اسفه "بعدم الاهتمام الحقيقي بمنتسبي قوات الحشد من قبل الحكومة العراقية التي يبدو انها اسيرة بيد الإرادات الدولية المعادية للحشد وللعراق".

ونشرت السفارة الاميركية في بغداد، قبل ايام، بياناً اكدت فيه ضرورة احترام ايران "سيادة الحكومة العراقية والسماح بنزع سلاح المليشيات وتسريحها واعادة دمجها".

فيما ردت وزارة الخارجية، امس السبت، على بيان السفارة الاميركية، مؤكدة أن الجزء الثاني من البيان الصادر عن السفارة بخصوص نفاذ العقوبات يتجاوز الأعراف الدبلوماسية.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة