.
التتمة...

أزمة جديدة تضرب استقرار ريال مدريد

الأحد 4 تشرين الثاني 2018 12:33
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، عن أزمة جديدة بدأت في الظهور في نادي ريال مدريد خلال الأيام الماضية بطلها اللاعب الجديد "فينيسيوس جونيور".

وتابعت الصحيفة أن "بعد المعاملة الجيدة من جمهور الملكي للبرازيلي في المباريات الأخيرة، والهتاف باسمه بعد تسجيل هدفه أمام بلد الوليد في سانتياجو برنابيو، هناك شعور بالغيرة من بعض اللاعبين بالفريق الأول".

وأطلقت الجماهير صافرات الاستهجان ضد بعض اللاعبين مثل "جاريث بيل"، في حين حظى "فينيسيوس" بالإشادة بعد إعطاء "سانتياجو سولاري" الفرصة له في قيادة الجبهة اليسرى الهجومية.


استمرار لاعب منتخب السامبا للشباب في تشكيل ريال مدريد الأساسي، قد يحرم البعض الآخر من فرص المشاركة أو تقليل دقائقهم مع الفريق مثل "كريم بنزيما"، "إيسكو"، "ماريانو دياز" و"ماركو أسينسيو".

الغيرة والتفرقة ضربت ريال مدريد بحسب ما ذكرت الصحيفة الكتالونية بسبب اطلاق بعض اللاعبين بالفريق على البرازيلي لقب "فينيسيوس مارادونا".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة