.
التتمة...

الشباب والرياضة تشكل لجنة لدراسة القضايا بين الوزارة واتحاد الكرة

الأحد 4 تشرين الثاني 2018 22:31
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد وكيل وزارة الشباب والرياضة لشؤون الرياضة عصام الديوان، الاحد، ان الوزارة ستكون داعمة للاتحادات الرياضية ومنها اتحاد الكرة سعياً الى تطوير الرياضة العراقية.

وقال الديوان خلال استقباله عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم كامل زغير بحضور مدير عام دائرة العلاقات والتعاون الدولي احمد الموسوي، إن "الوزارة ستواصل التعاون مع المؤسسات الرياضية والبحث عن الحلول وفق الأطر القانونية"، مبينا انه "بناءً على توجيهات وزير الشباب والرياضة احمد رياض العبيدي، تم تشكيل لجنة لدراسة القضايا بين الوزارة والاتحاد، اذ نسعى للوصول الى حلول على وفق القانون والضوابط".


وأضاف ان "اللجنة تشكلت برئاسة وكيل الوزارة لشؤون الرياضة مع المفتش العام الى جانب ممثلين عن الدائرتين القانونية والمالية في الوزارة، من اجل حل المشاكل بطرق قانونية".

من جانبه اوضح عضو اتحاد الكرة كامل زغير ان "الاتحاد سيتعاون مع اللجنة الوزارية المشكلة للوصول الى نتائج تسهم في تعزيز التعاون بين المؤسسات الرياضية".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة