.
التتمة...

خلاف عائلي يؤدي لمقتل شخص بكربلاء والاجرام تكشف ملابساته

المحرر عمار طارق - الأحد 4 تشرين الثاني 2018 23:48
-
+

السومرية نيوز/ كربلاء
كشفت مديرية مكافحة اجرام كربلاء، الاحد، ملابسات حادثة قتل احد الاشخاص في المحافظة اليوم، فيما نفت تصفيته على يد مسلحين.

وقال مدير المكافحة العقيد الحقوقي صباح المسعودي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه "بعد ان استخبرت مفارز مكافحة اجرام كربلاء بحادث قتل مواطن في منطقة حي العسكري غربي المدينة تم تشكيل فريق عمل برئاستي وثلة من الضباط والمنتسبين لمعرفة الاسباب والقبض على الجناة، بتوجيه من قبل قائد شرطة المحافظة اللواء أحمد علي زويني لأهمية الحادث ولكونه يمس احد ابناء المحافظة".


واضاف المسعودي انه "بعد جمع المعلومات الكافية وتسجيل دعوة اصولية من قبل المدعين بالحق الشخصي وتدوين أقوالهم ابتدائيا وقضائياً تبين أن المجنى عليه تم تهديده بالقتل بسبب خلافات عائلية"، مشيرا الى ان "هذه الجريمة بحد ذاتها تعتبر مكتشفة كوننا لدينا الادلة والقرائن".

وتابع ان "ماثير حول القضية في مواقع التواصل الإجتماعي وبعض القنوات المغرضة هو بهدف زعزعة الامن والاستقرار التي تنعم به المدينة المقدسة"، نافيا "تصفيته على يد مسلحين".

يذكر ان كربلاء من المحافظات المستقرة امنياً الا انها تشهد بين فترة واخرى تسجيل حالات قتل تستهدف مدنيين ومنتسبين في القوات الامنية والجيش.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي