.
التتمة...

ميلان يخطف فوزاً قاتلاً أمام اودينيزي في الكالتشيو

الإثنين 5 تشرين الثاني 2018 00:48
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
حقق ميلان الإيطالي فوزاً قاتلاً على مضيفه أودينيزي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 11 من الكالشيو، على ملعب الفيريولي بمدينة أوديني الإيطالية.

ميلان دخل المباراة باحثاً عن الفوز من أجل المركز الرابع بعد فوز لاتسيو على سبال برباعية مقابل هدف، وحاول في الشوط الأول كثيراً ولكن محاولاته باءت بالفشل.

خروج ميلان من الشوط الأول متعادلاً سلبياً لم يكن بالشئ المُحزن، أكثر من إصابة جونزالو هيجواين وخروجه متأثراً بألام في الظهر، قد يغيب على اثرها عن مواجهة يوفنتوس الاسبوع المقبل.


الشوط الثاني جاء باهتاً من ميلان، لم يصل كثيراً لمرمى أصحاب الأرض، على العكس تماماً، فكان الأوديني قريباً من خطف الهدف الأول، قبل أت تُتاح الفرصة للإسباني سوسو من أجل خطف للضيوف، ولكنه سدد بعيداً عن المرمى.

وفي دقائق المباراة الأخيرة والكل يصعد من مجالسه معتقدين بأنها إنتهت، جاء رومانيولي من بعيد، وسجل هدف الفوز للروسونيري بتسديدة قوية بعد العديد من التمريرات داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 96.

ورغم أن حكم الراية ألغى الهدف، إلا أن تقنية الـ"Var" أنقذت عملاق إيطاليا أوروبياً، ليحصل على ثلاث نقاط هامة.

بهذه النتيجة يصعد ميلان للمركز الرابع برصيد 21 نقطة، ويبقى أودينيزي في المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة