.
التتمة...

ضبط متهم انتحل صفة طبيب تجميل في البصرة

الإثنين 5 تشرين الثاني 2018 09:16
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت هيئة النزاهة، الاثنين، عن ضبط متهم انتحل صفة طبيب تجميل في البصرة، مبينة ان المُتَّهم لم يُقدِّمْ أيَّ مستمسكٍ يُثبت كونه طبيباً.

وقالت الهيئة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "فريق التحري بدائرة التحقيقات في هيئة النزاهة تمكَّن من ضبط مُتَّهم انتحل صفة طبيب اختصاص جراحة تجميل داخل صالة العمليَّات في مركز طبيٍّ بالمدينة"، مُبيِّنةً أنه "تمَّ ضبط أدوية تخصُّ العمليَّات لا يمكن إعطاؤها إلا من قبل طبيبٍ مُختصٍّ".


واضافت أنَّ "المُتَّهم لم يُقدِّمْ أيَّ مستمسكٍ يُثبت كونه طبيباً، واعترف صراحة بعدم حصوله على أيَّة موافقاتٍ من وزارة الصحَّة أو نقابة الأطباء في البصرة، لغرض ممارسة هذا العمل".

وفي عمليةٍ أخرى، تمكَّن فريق عمل المديريَّة المُؤلَّف من شعبة التحرِّي والضبط القضائيِّ ولجنة مكافحة الرشوة من ضبط جهاز تصويرٍ شعاعيٍّ في قسم طوارئ الأطفال بمستشفى البصرة العام تمَّ شراؤه عام 2015 بمبلغ (99,000,000) مليون دينار، ولم يتم استخدامه منذ شرائه، رغم حاجة المراجعين المرضى إليه.

وأكَّدت الدائرة "تنظيم محضر ضبطٍ أصوليٍّ في العمليتين اللتين نُفِّذَتا بموجب مذكرتي ضبط قضائيتين"، لافتة الى انه "تم عرض الأوراق التحقيقيَّة على قاضي التحقيق المُختصِّ، لاتِّخاذ الإجراءات القانونيَّة المناسبة".


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي