.
التتمة...

عبد المهدي لكوبيتش: على المجتمع الدولي دعم العراق خلال المرحلة المقبلة

الإثنين 5 تشرين الثاني 2018 12:04
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، الاثنين، على ضرورة دعم المجتمع الدولي للعراق خلال المرحلة المقبلة، فيما اشار رئيس بعثة الامم المتحدة في العراق يان كوبيتش الى دعم الامم المتحدة للعراق وللحكومة العراقية.

وقال عبد المهدي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي استقبل في مكتبه اليوم، رئيس بعثة الامم المتحدة في العراق يان كوبيتش"، مبينا انه "جرى خلال اللقاء مناقشة الاوضاع السياسية والامنية في البلد وعمليات الاستقرار والإعمار وبرامج الامم المتحدة المستقبلية في العراق".


واكد كوبيتش خلال البيان، "دعم الامم المتحدة للعراق وللحكومة العراقية برئاسة عادل عبد المهدي والعمل المتواصل مع المجتمع الدولي للمساعدة في إعماره".

من جانبه، شدد عبد المهدي على "اهمية دعم المجتمع الدولي للعراق خلال المرحلة المقبلة بعد ان حقق الانتصار على الارهاب والانتقال الى مرحلة إعمار البلد والاستثمار وتوفير الخدمات وفرص العمل".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة