.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

ميلانيا في موقف محرج... أنفقت أكثر من 90 ألف دولار في 6 ساعات!

الإثنين 5 تشرين الثاني 2018 12:57
-
+

أثارت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأميركية، ميلانيا ترامب، جدلا واسعا بعد أن أنفقت مبلغًا ضخمًا للغاية، خلال 6 ساعات فقط قضتها في مصر خلال زيارتها الأخيرة؛ حيث كشف موقع "كوارتز Quartz" الأميركي، عن قيمة فاتورة الفندق الذي أقامت فيه ميلانيا.

وبحسب ما نقله موقع "عربي بوست"؛ فقد أوضح أن سعر الفاتورة خيالي للغاية اذ وصل حتى 95 ألف دولار أميركي، مع العلم أن سيدة أميركا الأولى، لم تقض سوى ليلة واحدة فقط في الفندق، ولم تستغرق زيارتها سوى 6 ساعات فقط في العاصمة المصرية القاهرة.


وتابع موقع "كوارتز Quartz"، أن سعر الغرف في الفندق الذي نزلت فيه سيدة أميركا الأولى ميلانا لليلة الواحدة، والذي يقع على نهر النيل في وسط القاهرة، يبدأ من 119 دولارًا أميركيًا، فيما يبلغ سعر الجناح الرئاسي لليلة الواحدة قرابة الـ700 دولارًا أميركيًا؛ شاملاً الضرائب التي تُقدّر بـ157 دولارًا.

وتُعد الفاتورة الكبيرة التي أنفقتها ميلانيا، أعلى بكثير من المبلغ الذي أنفقه زوجها الرئيس الأميركي دونالد ترامب في رحلة قام بها خلال شهر تموز/ يوليو الماضي 2018 إلى ملعب الغولف الخاص به في أسكتلندا، والتي اصطحب خلالها ابنه "إيريك" وبلغت تكاليف هذه الرحلة حينها حوالي 77 ألف دولار.

المتحدثة باسم ميلانيا... تضعها في موقف أكثر إحراجًا!

من جهتها، حاولت ستيفاني غريشام، المتحدثة الرسمية باسم ميلانيا ترامب، أن ترد على هذه الأخبار التي تم تداولها على نطاق واسع مؤخرًا في وسائل الإعلام، وهاجمت عبر صفحتها الرسمية على موقع "تويتر" التقارير الصحافية التي تحدثت عن إنفاق ميلانيا هذا المبلغ الخيالي خلال 6 ساعات.

وقالت في تغريدة لها: " مع الأسف، لقد وقع الضرر بسبب التقارير الزائفة، السيدة الأولى لم تقضِ الليلة في القاهرة"، وأضافت: "هذا نموذج للصحافة غير المسئولة... كان يجب على أحدهم أن يراجع المعلومات معي".

في المقابل، قوبلت تصريحات المتحدثة الرسمية باسم ميلانيا ترامب بموجة كبيرة من السخرية والانتقادات، إذ أن الجدل قد أثير في الأصل بشأن التكلفة الباهظة مقابل ليلة واحدة فقط في الفندق وليس في المدة. وأشار الكثيرون الى أن "غريشام" كانت قد زادت من سوء الوضع، إذ أنها وضعت ميلانيا في موقف أكثر إحراجًا حين لفتت إلى المدة التي مكثتها في مصر وهي 6 ساعات فقط.


علم وعالم
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في علم وعالم