.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

نائب عن الفتح: سندعم جميع خيارات عبد المهدي بشأن المرشح لتولي الداخلية

الإثنين 5 تشرين الثاني 2018 13:55
-
+

السومرية نيوز/بغداد
أكد النائب عن تحالف الفتح وليد السهلاني، الاثنين، أن تحالفه سيدعم جميع خيارات رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بشأن المرشح لشغل منصب وزير الداخلية، مشدداً على أن هدف تحالفه هو دعم الحكومة وان يكون رئيسها متحملا بشكل كامل للمسؤولية عن نجاحها أو فشلها.

وقال السهلاني في حديث لـ السومرية نيوز، إن "رئيس الوزراء عادل عبد المهدي له مطلق الحرية وبحسب التفويض الذي منح له من أغلب القوى السياسية لاختيار كابينته الوزارية"، مبيناً أن "أية شخصية يعتقد رئيس الوزراء أنها مؤهلة لإدارة وزارة الداخلية فسندعمها بكل قوة".


وأضاف، أن "طرح اسم فالح الفياض هو من اختيار عادل عبد المهدي ونحن نحترم خياراته بشكل مطلق، اما ان كان له رأي اخر فأيضاً سنحترمه لأن هدفنا الأساس أن ندعم الحكومة وأن يكون رئيسها متحملاً بشكل كامل للمسؤولية عن نجاحها أو فشلها"، مشددا على "أهمية أن تكون الحكومة قادرة على تحقيق تطلعات الشعب العراقي وأن تكون مسخرة لخدمته وتعويضه عن سنوات الحرمان التي عاشها".

وكان مجلس النواب صوت بجلسته التي عقدت مساء يوم الأربعاء 24 تشرين الأول 2018، على منح الثقة إلى 14 وزيراً من كابينة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، فيما تم تأجيل ثماني وزارات إلى الجلسة المقبلة لمجلس النواب المقررة في السادس من تشرين الثاني الحالي.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة