.
التتمة...

عبد المهدي: سنعمل سوية لإيجاد مصادر مالية لدعم الحشد

الإثنين 5 تشرين الثاني 2018 14:15
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، الاثنين، العمل لإيجاد مصادر مالية لدعم الحشد الشعبي، مشيرا الى ان الحشد ضرورة باقية.

وقال الحشد الشعبي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "رئيس الوزراء عادل عبد المهدي زار اليوم مقر هيئة الحشد الشعبي وعقد اجتماعا مع قادة الحشد".

واكد عبد المهدي خلال البيان ان "الحشد إنجاز تاريخي للعراق"، مشيرا الى انه "أعطى قوة للجيش والشرطة وباقي الأجهزة الأمنية".


واضاف ان "الحشد حقيقة كبيرة لا يمكن تجاوزها ومن واجبنا دعم الحشد"، لافتا الى "اننا سنعمل سوية لإيجاد مصادر مالية لدعم الحشد".

وتابع عبد المهدي ان "الإبقاء على الحشد من اهم واجباتنا وسأدعم هذا الوجود بقوة"، مبينا ان "هناك من يحاول ان يقول ان الحشد موقت وانا اؤكد الحشد ضرورة باقية".

واوضح ان "تشكيل الحكومة عمره قصير، لكن سأعمل كل جهدي كي يحصل الحشد على كامل حقوقه"، مضيفا ان "شهداء الحشد يجب ان يكرمو تكريم يليق بهم".

ودعا الامين العام لعصائب اهل الحق قيس الخزعلي، اليوم الاثنين، رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، الى إنصاف الحشد الشعبي‬ في حقوقهم.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة