.
التتمة...

نائب يكشف عن جمع تواقيع لاستجواب المسؤولين بالمالية ووزارات معنية بإعداد الموازنة

الإثنين 5 تشرين الثاني 2018 16:40
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشف النائب عن محافظة نينوى نايف الشمري، الاثنين، عن البدء بجمع تواقيع لنواب المحافظات المحررة من تنظيم "داعش" بغية استجواب المعنيين بوزارة المالية والوزارات الاخرى المسؤولة عن اعداد موازنات الاعوام الاربعة الماضية بشأن الدرجات الوظيفية لتلك المحافظات.

وقال الشمري في حديث لـ السومرية نيوز، إن "المحافظات المحررة من داعش لم يتم تخصيص اي درجات وظيفية لها في الوزارات المدنية او وزارتي الدفاع والداخلية ضمن موازنات السنوات الاربع الماضية"، مبينا ان "تلك المحافظات تعرضت لظلم كبير ولم يتم انصافها بامور عديدة من بينها الدرجات الوظيفية في دوائر الدولة".


واضاف الشمري، ان "تلك المحافظات فيها اليوم جيوشا من العاطلين عن العمل خاصة من شريحة الشباب، ولم نجد اي انصاف لهم رغم كثرة المناشدات من قبلنا والوعود التي حصلنا عليها دون تنفيذ"، مشيرا الى ان "هناك حملة بدأت اليوم لجمع تواقيع نواب المحافظات المحررة بغية تقديم طلب الى رئاسة البرلمان لاستجواب الوكلاء والمسؤولين التنفيذيين في وزارة المالية وباقي الوزارات المعنية بإعداد الموازنات في قضية الدرجات الوظيفية التي حرمت منها تلك المحافظات".

يشار الى ان رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي اعلن في 31 اب 2017 عن تحرير محافظة نينوى من بطش زمر داعش الارهابية التي جثمت على صدر المحافظة لثلاثة اعوام.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة