.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

الحكيم يدعو ملك البحرين لايقاف الحكم الصادر بحق امين عام حركة الوفاق

الإثنين 5 تشرين الثاني 2018 17:19
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
دعا رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم، الاثنين، ملك البحرين للتدخل المباشر لايقاف الحكم بالسجن المؤبد الصادر بحق الامين العام لحركة الوفاق الشيخ علي السلمان.

وقال الحكيم في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "ندعو ملك البحرين حمد بن عيسى ال خليفة الى التدخل المباشر لايقاف ومراجعة الحكم الصادر بالسجن المؤبد بحق سماحة الشيخ علي السلمان الامين العام لحركة الوفاق"، معربا عن اسفه لـ"صدور الحكم، وهو انعكاس سلبي على السلم الاهلي في البحرين الشقيقة".


وأكد الحكيم على، "اهمية احترام حرية الرأي وتعميد اسس النقد البناء وفسح المجال امام المعارضة السلمية"، داعيا دول العالم لاسيما العربية والاسلامية لـ"تمكين قوى الاعتدال والوقوف معها لمواجهة قوى التطرف التي تمثل بديلا طبيعيا عن الاعتدال".

وكانت محكمة استئناف في البحرين اصدرت، امس الأحد، حكمها بالسجن المؤبد ضد الأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية المعارضة الشيخ علي سلمان، و 2 آخرين بتهمة التخابر مع قطر.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة