.
التتمة...

بالفيديو: العشرات يتظاهرون في المشخاب لإبعاد ابراج الاتصال والانترنت عن مناطقهم

الثلاثاء 6 تشرين الثاني 2018 14:07
-
+

العشرات من أهالي المشخاب تظاهروا مطالبين بإبعاد أبراج الاتصال والانترنت عن المناطق السكنية خوفا من تسببها بأمراض سرطانية، كما ناشدوا بإنقاذ مدارسهم المهملة أيضا بعد ان تحولت الى كرفانات منذ ثماني سنوات.

في هذا الاطار، قال متظاهر: "أولا مشروع مجاري بالمناطق السكنية مياه ثقيلة ثانيا مياه الصرف الصحي بشط الكوفهو البيئة موافقة على هالشيو المواطن اليوم ضحيه المشاريع العملاقة الفاشلة اريد اسأل المحافظ برج مايكدريشيله صلاحياتك انت المطلقه اللي انطكياياها الحكومة". (كلام محكي)


وأضاف متظاهر آخر: " مدرسة الفضائل الان للسنة السادسة مشدودة ببراغي لا ادامه وهاي مدرسة الفضائل اللي يدامون بيها أطفالنا الان موجودة كرفان واحنا نشكو الان الهم مالنا للمسؤلين بالتدخل السريع". (كلام محكي)

الأهالي طالبوا المعنيين بإجراءات عاجلة لتلافي تدهور الخدمات مهدّدين بالتصعيد ان لم تجد مطالبهم اذانا صاغية.

متظاهر قال: "نحن نريد ان نحافظ على النظام والقانون فلا تجعلوا الموضوع يتزمّت ولا تجعلوا الفتنة قائمة في هذه المنطقة والا سنتخذ إجراءات تصعيدية أخرى بما يتناسب مع القانون وما يتكفله الدستور". (كلام محكي)

ويبدو ان ناحية المشخاب التي توقفت عن الزراعة بسبب شح المياه ستشهد هجرة واسعة للمزارعين الى المدينة وقد يعجل بذلك الاهمال الخدمي للناحية.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو اعلاه.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي