.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

عبد المهدي يوجه الداخلية بتحقيق فوري بشأن الاعتداء على شرطيي المرور ببغداد

الثلاثاء 6 تشرين الثاني 2018 17:00
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
وجه رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، الثلاثاء، وزارة الداخلية بإجراء تحقيق فوري بشأن الاعتداء على شرطيي المرور في بغداد، مشددا على ان القانون يجب أن يسري على الجميع.

وقال مكتب رئاسة الوزراء في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "عبد المهدي استقبل، اليوم، المنتسبين لشرطة المرور الذين تم الإعتداء عليهما من قبل حماية أحد المسؤولين وحضر معهم مدير مرور الكرخ".


ونقل المكتب عن عبد المهدي قوله، إنه "على جميع المسؤولين عدم إستغلال مواقعهم، ويجب على الجميع بما في ذلك كبار المسؤولين وحماياتهم إحترام القانون واحترام رجال الخدمة العامة الذين يقومون بتأدية الواجب"، مبينا ان "القانون يجب أن يسري على الجميع ولا نسمح بأي اعتداء على المنتسبين في الدولة اثناء تأدية واجبهم، وسيتم التعامل مع أي حالة تجاوز واعتداء لكونه إعتداء على الدولة".

وأكد عبد المهدي، على أن "موظف الخدمة العامة يجب أن يكون همه الأول خدمة المواطن وتطبيق القانون"، لافتا الى ان "قواتنا الأمنية وبضمنهم شرطة المرور يعملون باقصى جهودهم لتحقيق الأمن والاستقرار وتطبيق القانون والذي ينعكس إيجابا على حياة المواطنين وعلى البلد وهو ما يتطلب من الجميع دعمهم لأداء مهامهم".

وتابع المكتب، أن "رئيس الوزراء أمر ان تقوم وزارة الداخلية بتحقيق فوري بالحادث فور حصوله".

وأعلن وكيل وزارة الداخلية الأقدم عقيل الخزعلي، الأحد (4 تشرين الثاني 2018) عن صدور أمر قضائي بحق "المعتدين" على منتسبين اثنين من شرطة المرور أثناء تأدية واجبهما في ساحة عدن ببغداد.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة