.
التتمة...

صحيفة: القنصلية التركية في المانيا تحتجز مواطنا وزوجته وتفصلهما عن بعضهما

الأربعاء 7 تشرين الثاني 2018 10:21
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
ذكرت صحيفة تركية، الاربعاء، أن القنصلية التركية في المانيا أحتجزت مواطنا وزوجته وفصلتهما عن بعضهما لفترة من الوقت.

وقالت صحيفة "زمان" التركية، إن "زوجين تركيين تعرضا لمعاملة سيئة من موظفي القنصلية التركية في مدينة أسين الألمانية التي ذهبوا إليها قصد الحصول على بعض الوثائق الشخصية".

وأوضحت الصحيفة أن "الزوج وزوجته احتجزا داخل القنصلية لفترة محدودة بعد فصلهما عن بعضهما البعض"، مشيرة الى أن "الزوج تحدث إلى قناة (ميديا بولت) على موقع يوتيوب موضحا أنه تم فصله عن زوجته داخل القنصلية وتم وضعهما في غرف منفصلة ووجه موظفو القنصلية عليهما أسئلة لا علاقة لها بنوع الإجراءات التي حضروا من أجلها".


ونقلت الصحيفة، أن "المواطن التركي الذي يعيش في ألمانيا منذ 39 عامًا وعمل في شركات ألمانية، قوله، إن "القنصلية التركية صادرت جواز سفره".

وتشير الصحيفة الى أن آلاف المواطنين الأتراك يتعرضون إلى الحرمان من المعاملات القنصلية في البلاد التي يتواجدون فيها منذ المحاولة الانقلابية في تركيا بزعم معارضتهم للنظام الحاكم في تركيا.

وتسلط وسائل الاعلام، سيما المعارضة او المراقبة لحكومات بلادهم الضوء على حوادث من هذا القبيل، سيما ما يتعلق بالقنصليات، وذلك بعد حادثة مقتل الصحفي السعودي جما خاشقجي في قنصلية بلاده باسطنبول.



أخبار اقليمية
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار اقليمية