.
التتمة...

كتلة المطلك: الانطلاقة الاولى للحكومة لاتتماشى مع طموحات الاصلاح

الأربعاء 7 تشرين الثاني 2018 11:16
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعتبرت كتلة الاصلاح والاعمار التابعة لجبهة الحوار الوطني بزعامة صالح المطلك، الاربعاء، أن الانطلاقة الاولى للحكومة لاتتماشى مع طموحات الاصلاح ومتطلبات الواقع.

وقالت في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "ابناء شعبنا كانوا ينتظرون تشكيل حكومة تلبي طموحاتهم وتستوعب متطلبات المرحلة التي يمر بها البلد ، وتعطي في انطلاقتها رسائل واضحة على انها حكومة قادرة على تصحيح الاوضاع والنهوض بالبلد، والعمل باستقلالية وبعيداً عن الضغوط الخارجية".


واضافت "اننا لا نعتقد ان الانطلاقة الاولى لهذه الحكومة تتماشى ومتطلبات الواقع"، مشيرا الى أنها "ولدت بطريقة لم ترضِ غالبية أبناء شعبنا .. وبناءاً على ذلك فانهم لايعلقون عليها آمالاً بتلبية الحد الادنى من طموحاتهم".

واشارت الى أن "هناك ملاحظات كثيرة على مستوى تركيبة هذه الحكومة والمسار المتعثر الذي رافق انطلاقتها"، مؤكدة "اننا نذكر من دفعهم للحصول على المكاسب بعيداً عن المصلحة الوطنية بان لا يتناسوا ان المكاسب زائلة, وان الاهم هو البلد ومصلحة أبناء شعبنا , وان الجميع شركاء في هذا البلد , وان النهج الصحيح هو الالتزام بالمسار الوطني المعبر بشكل حقيقي عن ارادة ابناء شعبنا".

واكد البيان، "التمسك بالمشروع الوطني ونهج الاصلاح بوصفه المسار الحقيقي لتعزيز استقلالية البلد ويؤسس الى مرحلة نتجاوز فيها التخندقات الطائفية ونبتعد عن الرضوخ للضغوط الخارجية".

وصوت مجلس النواب خلال جلسته التي عقدت في 24 تشرين الاول 2018، على منح الثقة الى 14 وزير من كابينة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة