.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

سباليتي: برشلونة أقوى فريق في العالم من حيث الاستحواذ

الأربعاء 7 تشرين الثاني 2018 11:22
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أشاد المدير الفني لإنتر ميلان، لوتشيانو سباليتي، بقدرة فريقه على تحويل هزيمته إلى تعادل إيجابي أمام برشلونة، بهدف ماورو إيكاردي، بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وتعادل النيراتزوري بهدف لمثله أمام البلوجرانا، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، بمنافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال سباليتي في تصريحات لـ"سكاي سبورت" الإيطالية: "بدا الأمر كما لو أن المباراة كانت ستنتهي 0-0 ، ثم كان هناك هذا الهدف غير المتوقع لمالكوم، لكن رد فعل لاعبيني كان أساسيًا".


وأضاف: "اللاعبون واصلوا الركض والضغط، وبعد أن سجل إيكاردي الهدف، ذهب لأخراج الكرة من الشباك لمواصلة اللعب، حيث كان لا يزال هناك بضع دقائق متبقية وأراد الفوز".

وواصل سباليتي: "لقد كافحنا في الشوط الأول، لأنه في كامب نو، واجهنا صعوبة في الحفاظ على الكرة، اعتمدنا على الهجمات المرتدة عدة مرات وتسببنا في بعض المشاكل، لكن كان من الصعب علينا الاستحواذ على الكرة لفترة، لا يزال برشلونة أقوى من أي فريق أخر في هذا الأمر".

وأكد مدرب النيراتزوري: "إنهم جيدون للغاية في تمرير الكرة ببراعة، مشاهدة ذلك من خط التماس أمر رائع، إذا قررت أن تضغط عليهم، فسيستغلون المساحات على الفور ويسببوا لك مشكلة".

وأختتم سباليتي: "برشلونة كان قريبًا من التسجيل مرتين أو ثلاثة، لكن الفريق لعب بشجاعة وكان لديه الموقف الذي أراده الجمهور، لذلك نحن سعداء بذلك".

ويتصدر برشلونة المجموعة بـ10 نقاط، يليه إنتر ميلان بـ7 نقاط، ثم توتنهام بـ4 نقاط، ويتذيل آيندهوفن بنقطة واحدة.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة