.
التتمة...

جنايات واسط: السجن 15 سنة لمدان يتاجر بالمخدرات

الأربعاء 7 تشرين الثاني 2018 13:34
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أصدرت محكمة جنايات واسط، الاربعاء، حكما بالسجن لمدة خمس عشرة سنة مع غرامة مالية قدرها عشرة ملايين دينار عراقي بحق مدان ضبطت بحوزته مادة الكرستال المخدرة.

وقال مجلس القضاء الأعلى في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "محكمة جنايات واسط قضت حكما بالسجن لمدة خمسة عشر عاما مع غرامة مالية قدرها عشرة ملايين ديناربحق مدان ضبطت بحوزته مواد مخدرة (مادة الكرستال)".


واوضح ان "المدان القي القبض عليه في محافظة واسط وبحوزته3 اكياس من هذه المادة"، مبيناً ان "الحكم صدر وفقاً لأحكام المادة 28/اولا من قانون مكافحة المخدرات".

يذكر أن تجارة المخدرات راجت في العراق بعد أحداث 2003، جراء التراخي الأمني الذي ساد في تلك الفترة، وأشارت تقارير دولية صدرت عن مكتب مكافحة المخدرات في الأمم المتحدة، إلى أن العراق تحول إلى محطة ترانزيت لتهريب المخدرات من إيران وأفغانستان نحو دول الخليج العربي، محذرة في الوقت نفسه من احتمال تحوله إلى بلد مستهلك.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي