.
التتمة...

قيادي في المجلس الأعلى يحذر من "الناتو السعودية"

الأربعاء 7 تشرين الثاني 2018 14:04
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
حذر القيادي في المجلس الأعلى باقر الزبيدي، الأربعاء، من خطر الناتو العربي الذي تقوده السعودية لتنفيذ هجمات تستهدف بعض الدول العربية.

وقال الزبيدي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "التحذيرات السابقة بشأن وجود خطر يداهم العراق وسوريا وبعض الدول من قبل ما يسمى الناتو العربي الذي تم تشكيله بدعم أميركي، لتنفيذ عدوان جديد يستهدف بعض دول المنطقة وبالأخص العراق بذريعة التدخلات وتهديد أمن دول الخليج قد بدأت ملامحه تظهر الآن".


وأضاف أن "التحذيرات السابقة تأكدت خلال إعلان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي (أحد قادة الناتو العربي)، بأنه سيرسل جيشه للدفاع عن أمن المنطقة العربية وللدفاع عن الأمن القومي، في إشارة على ما يبدو بأن عدواناً وشيكاً وجديداً سيستهدف شعوب بعض الدول".

وتابع الزبيدي، "هناك تقريراً أميركياً يفيد بضرورة بقاء القوات الأميركية في العراق لأجل غير مسمى، بحجة إمكانية عودة نشاطات داعش الإرهابية إلى العراق وسوريا"، مبينا أن "هذا يعني جاهزية التحالف العربي للقيام بتدخلات عسكرية بذريعة التصدي لداعش وغيره لحفظ أمن الخليج".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة