.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

واشنطن: الوضع في سوريا خطير

الأربعاء 7 تشرين الثاني 2018 16:37
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعتبرت الولايات المتحدة، الاربعاء، أن الأوضاع في سوريا لا تزال خطيرة على الرغم من الهدوء النسبي الذي يسود حاليا وذلك بسبب عمل قوات عسكرية من 5 دول أجنبية على أراضي هذا البلد العربي.

وقال المبعوث الأمريكي الخاص المعني بالشؤون السورية، جيمس جيفري، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء عبر الهاتف: "الوضع الحالي في سورية خطير، وتهدف خطواتنا الفورية إلى إرساء الاستقرار هناك ومن ثم العمل على إيجاد حل طويل الأمد".


وأعاد المسؤول الأمريكي إلى الأذهان أن على الأراضي السورية في الوقت الراهن، قوات عسكرية من الولايات المتحدة وروسيا وإيران وتركيا وإسرائيل.

وأوضح جيفري في هذا السياق قائلا: "إننا نفهم أن قوات عسكرية من 5 دول تعمل في سورية مباشرة قرب بعضها بعضا، وهذا الأمر يجعل هذا النزاع خطيرا جدا مع أن الأوضاع هادئة في الوقت الراهن".

وشدد مبعوث الإدارة الأمريكية على أن "من بالغ الأهمية تحقيق تقدم في سبيل إيجاد الحل السياسي" للأزمة السورية المستمرة منذ العام 2011.


أخبار دولية
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار دولية