.
التتمة...

فرق الاطفاء تخمد حريقاً كبيراً بناحية سفوان في البصرة

الأربعاء 7 تشرين الثاني 2018 17:15
-
+

السومرية نيوز/ البصرة
أعلن المجلس المحلي في ناحية سفوان الحدودية الواقعة غرب محافظة البصرة، الأربعاء، بأن فرق الاطفاء أخمدت حريقاً كبيراً نشب في ساحات تجارية لبيع الأثاث المستعمل.

وقال رئيس المجلس المحلي في ناحية سفوان مناضل الجوراني في حديث لـ السومرية نيوز، إن "فرق الاطفاء التابعة الى مديرية الدفاع المدني أخمدت حريقاً كبيراً اندلع في معارض وساحات مخصصة لبيع الأثاث المستعمل"، مبيناً أن "الحريق تسبب بأضرار مادية شديدة في معرضين فقط، ولم يسفر عن أي إصابات".


ولفت الجوراني الى أن "المعلومات الأولية تفيد بوجود أسلاك ساقطة على الأرض في موقع الحريق، وليس من المستبعد أن يكون سقوطها تسبب بنشوب الحريق"، مضيفاً أن "تحقيقاً تم فتحه للتعرف بدقة على سبب الحريق".

يذكر أن ناحية سفوان التي تضم المنفذ البري الوحيد بين العراق والكويت فيها ساحات ومعارض مخصصة لبيع البضائع الخليجية المستوردة، وأكثرها كانت تستخدم في بيع الأثاث المستعمل قبل أن تمنع الحكومة العراقية استيراده قبل أعوام قليلة.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي