.
التتمة...

"فيفا" يهدد الاندية المشاركة في "السوبر ليج"

الأربعاء 7 تشرين الثاني 2018 23:04
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
هدد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، جياني إنفانتينو، الأندية التي تريد الانفصال عن دوريتها ومسابقة دوري أبطال أوروبا ولاعبيها ، بالحرمان من المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد الدولي.

وكانت مجلة "دير شبيجل" كشفت وثائق وتفاصيل سرية حصلت عليها من "فوتبول ليكس" الموقع المتخصص في تسريبات كرة القدم لإقامة دوري جديد يسمي "سوبر ليج" يجمع بين الأندية الكبرى في اوروبا.


وقال إنفانتينو في تصريحات نقلتها شبكة "جول" العالمية في نسختها الإنجليزية: "إما تكون تلك الأندية في الخارج أو في الداخل!، وهذا يشمل كل شيء".

وأضاف: "مشاركة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في دوري سوبر ليج؟ لا، لا أعتقد ذلك، كما أنني لا أستطيع تخيل البوندسليجا بدون بايرن ميونخ".

وواصل: "هذه الفكرة طرحت عدة مرات من قبل، والطبيعي أن يكون هناك البعض يريدون الحصول على أقصى استفادة ممكنة".

وأكمل: "لهذا السبب هناك كأس عالم للأندية، وهذه المسابقة أفضل من السوبر ليج، نحن نريد أن يبقى كل شيء كما هو ولا ينقسم أحد، يجب أن نمنع ذلك، حتى تظل كرة القدم كما هي بكامل هيئتها".

وأنهى: "اللاعبون والفرق التي ستشارك في هذه البطولة، لن يشاركوا في كأس العالم، والبطولات التي ينظمها الاتحاد الدولي والأوروبي لكرة القدم".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة