.
التتمة...

سولاري: ريال مدريد دائماً في أزمة

الخميس 8 تشرين الثاني 2018 12:04
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعرب المدرب الارجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بفوز فريقه على فريق فيكتوريا بلزن التشيكي بدوري أبطال أوروبا.

وفاز النادي الملكي على نظيره التشيكي بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء امس الأربعاء، على ملعب "دوسان آرينا"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال سولاري في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد لعبنا بشكل رائع للغاية، لقد كنا خطرين أمام المرمى، وسجلنا أهداف رائعة ومُذهلة، لقد فعلنا الكثير من الأمور بشكل جيد، ودخلنا المباراة بجدية كبيرة وكنا نبحث عن تسجيل هدف".


وأضاف: "لقد لعبنا بجدية كبيرة للغاية من البداية حتى النهاية، اللاعبون أظهروا مواهبهم أمام المرمى، لقد رأينا بعض الأهداف الجميلة، لقد فزنا بنتيجة كبيرة، وأنا فخور باللاعين، والآن سنبدأ التفكير في المباراة القادمة".

وواصل: "لدينا لاعبون رائعون وقادرون على تحقيق أفضل مما نتخيل، ليس لديهم سقف، لقد استمتعت بالأداء والأهداف، ونأمل أن نستمر هكذا في المباراة المقبلة".

وردًا على سؤال "لماذا اخترت كورتوا بدلًا من نافاس؟"، أجاب: ": "إنه قرار اتخذته، كليور رجل رائع، وأنا مُعجب به كلاعب كرة قدم واحترمه كثيراً كرجل، هو لاعب مُهم جدًا داخل الفريق، والأهمية ليست للاعب الذي يشارك فقط".

وردًا على "هل تشعر بأنك ستظل مدربًا لريال مدريد حتى نهاية الموسم"، قال: "أنا أفكر فقط في المباراة القادمة، أنا لا أفكر سوى في الأشياء الهامة، وهي المواجهة القادمة لنا".

وأنهى: "هل أزمة ريال مدريد انتهت بالفعل بعد الفوز على بلزن؟ انت لا تعرف ريال مدريد ، مدريد دائمًا في أزمة، حتى عندما نفوز بدوري الأبطال ثلاث مرات على التوالي".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة