.
التتمة...

صور وفيديو توثق انهيار طريق حيوي في ديالى بسبب الامطار

الجمعة 9 تشرين الثاني 2018 12:17
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
تنشر السومرية نيوز، صور ومقطع فيديو يوثق انهيار طريق رئيسيا وحيويا يربط مدينة مندلي بعدد من مدن وقرى محافظة ديالى بسبب الامطار الاخيرة.

ويقول عدد من اهالي مدينة مندلي بديالى، لـ السومرية نيوز، إن شارع الوسط في مندلي والذي بعد شارعا حيويا يربط بين مندلي وحاج يوسف وبلدروز والامام كرزدين قد انهار بسبب الامطار .

واشار الاهالي الى أن الجهات المختصة لم تصل (حتى ساعة اعداد هذا الخبر) الى الطريق، متوقعين بقاء هذا الطريق على حالته وسط وضع مزري بسبب انقطاع الطرق بين تلك المناطق بعد انهيار الطريق الرئيسي.


وناشد الاهالي عبر السومرية نيوز، الجهات التنفيذية المعنية بزيارة المكان واجراء اللازم.


 وشهدت ديالى هطول امطار غزيرة استمرت لساعات في اغلب المدن ومنها بعقوبة، ما دفع قائمقامية الاخيرة الى اعلان حالة الاستنفار القصوى لسحب مياه الامطار بتدخل من قبل كل الدوائر الخدمية.

كما اجتاحت سيول كبيرة عدة قرى وأحياء في حوض الندا شرق محافظة ديالى، وتسببت بقطع طرق رئيسة، وتدمير عشرات المنازل وتمكنت قيادة طيران الجيش من إجلاء 8 مواطنين حاصرتهم السيول. 




الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي