.
التتمة...

فنانة عربية ترعب ابنتها في فيديو يثير الجدل

الجمعة 9 تشرين الثاني 2018 14:30
-
+

نشرت الفنانة دنيا بطمة مقطع فيديو لجائزة الباما التي رُشحت لها لعام 2018 ، بعد أن تم سحب ترشيح سعد المجرد للجائزة إثر فضيحة التعدي الجنسي في سان تروبيه.

كما تم تداول مقطع فيديو لبطمة، عرّضها للإنتقادات بسبب الرعب الذي أصاب إبنتها غزل خلال غنائها، حيث أطلت معها في بث مباشر مع المعجبين عبر "سناب شات". ولكن سرعان ما بدا الخوف يظهر على وجه الطفلة غزل عندما بدأت والدتها بالغناء، الأمر الذي جعل دنيا توضح بأن ردة فعل ابنتها الخائفة ناتج عن اعتقادها بأنها تصرخ عليها. ثم عاودت الغناء مجدداً لكن الطفلة لم تتقبل الأمر وعاودها الخوف مرة أخرى.


من ناحية أخرى، أثارت دنيا بطمة الجدل عندما لقبت نفسها بـ "سفيرة القفطان المغربي"، وسط إعتراض من بعض المتابعين الذين تساءلوا عن الجهة التي منحتها اللقب. فقد اعتبروا انه لا يحق لها أن تمنحه لنفسها بنفسها، بينما هناك عدد كبير من الفنانات المغربيات اللواتي يرتدين أيضا القفطان المغربي.

View this post on Instagram

. جزء من لايف دندن مع الحب القمر غزول ❤❤😍😍 . . . . . . .@dunia_batma @lailaattassiofficial . . . .@ibtissambatmaofficial  @b.magnitude #حنان_الخضر #hananeElkhader for #mostbeautifulwomen2018_hananeelkhader #tbworld2018 #murexdor2018_hananeelkhader #اوفياء_بنت_الخضر #تحدي #فرصة_العمر #سمرقند #ماخاسر_والو ----------------------------------------------- #hananewithbmagnitude ----------------------------------------------- #BAMA2018 #bama2018_duniabatma #goldenpantherawards_duniabatma #BAMA2018_Best_upcoming_Middle_easterm_artist_duniabatma #علمتني #مغرب_مغربنا #مزيان_واعر #بشارة_خير #duniabatma #دنيا_بطمة #SHNAYI #المغرب #فرنسا #الجزائر #مصر #تونس #ألمانيا #الامارات #السعودية

A post shared by duniahananeofficiel ⭕ (@duniahananeofficiel) on


فن وثقافة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في فن وثقافة