.
التتمة...

نقيب الصحفيين ينفي مناشدته لعبد المهدي توفير الحماية له ولأعضاء النقابة

الجمعة 16 تشرين الثاني 2018 21:06
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
نفى نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي، الجمعة، مناشدته لرئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي توفير الحماية له ولأعضاء النقابة.

وقال اللامي في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "ما نقلته صفحة مزورة لوكالة الأنباء العراقية من تصريح كاذب ومفًبرك وكتب بأسلوب هزيل بعيد عن الموضوعية والمهنية يعبر عن تفاهة الجهة التي أطلقته. والذي زعمت فيه ان نقيب الصحفيين العراقيين ناشد رئيس الوزراء لتوفير الحماية له ولأعضاء النقابة والصحفيين".


وأكد اللامي، ان "هذا التصريح مفتعل أطلقته جهات مغرضة بهدف التشويش على الدور المهني والوطني الفاعل الذي تؤديه نقابة الصحفيين العراقيين والاسرة الصحفية وما قدمته من تضحيات جسيمة من اجل العراق".

وأضاف نقيب الصحفيين العراقيين ان "النقابة والاسرة الصحفية تحتفظ بعلاقات جيدة وغاية من الإيجابية والاحترام مع كتلة سائرون وبقية الكتل السياسية والبرلمانية ولَم تتقاطع يوما مع اي جهة وتقف بمسافة واحدة من جميع مكونات العملية السياسية والبرلمانية في العراق وهي داعمة لكل عمل يَصْب في مصلحة العراق وشعبه الكريم".


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي