.
التتمة...

تربية ميسان تعلن توفر درجات وظيفية شاغرة على ملاكها الدائم

الأحد 18 تشرين الثاني 2018 18:31
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت المديرية العامة للتربية في محافظة ميسان، الاحد، توفر درجات وظيفية شاغرة للتعيين على ملاكها الدائم.

وقال المدير العام للتربية في محافظة ميسان رياض مجبل الساعدي في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "هذه الدرجات الوظيفية ناتجة عن حركة الملاك"، مضيفاً ان "التقديم على هذه الدرجات سيبدأ يوم غد الاثنين الموافق 19/11/2018 ويستمر لمدة عشرين يوم من تاريخ النشر".


واضاف الساعدي، ان "المستمسكات المطلوبة للتقديم على هذه الدرجات هي البطاقة الوطنية او الجنسية، وشهادة الجنسية في حال عدم وجود البطاقة الوطنية، والبطاقة التموينية او بطاقة الناخب اصل وصورة، وبطاقة السكن مع تأييد سكن موقع من المختار ورئيس الوحدة الادارية، ووثيقة دراسية وتأييد تخرج مع ذكر المعدل رقماً وكتابةً، بالنسبة للمتزوجين ولديهم بطاقة وطنية يجب ارفاق نسخة من البطاقة الوطنية الزوج / الزوجة مع نسخه من عقد الزواج".

وتابع، "اما بالنسبة لذوي الشهداء والمحاضرين ممن سيحصل على امتياز الدرجة والنقاط المضافة التي تأشيرها يجلب الكتب الثبوتية، وتكون المراجعة من قبل المتقدم للتعيين حصراً".


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي