.
التتمة...

نائب يكشف عن موعد عرض الكابينة الوزارية على البرلمان بضمنها الدفاع والداخلية

السبت 24 تشرين الثاني 2018 10:48
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشف النائب عن تحالف البناء حيدر الفوادي، السبت، عن موعد تقديم رئيس الوزراء عادل عبد المهدي أسماء ثمانية مرشحين للوزارات المتبقية ضمن الكابينة الحكومية، فيما اعتبر أن وزارة الداخلية "حُسمت" لفالح الفياض.

وقال الفوادي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس الوزراء عادل عبد المهدي سيقدم أسماء ثمانية مرشحين للوزارات المتبقية ومن ضمنها وزارتي الداخلية والدفاع يوم الأحد أو يوم الاثنين".


وأشار الفوادي إلى أن "وزارة الداخلية حسمت لفالح الفياض وهناك أجواء داخل مجلس النواب لتمريره لما يتمتع به من خبره متراكمة في مجال الأمن".

وتابع، أنه "لا بد من حسم موضوع الكابينة الوزارية من ثم فتح ملف الوكالات والهيئات التي تدار بالوكالة من أجل النهوض بالعراق والخروج من المشاكل والأزمات التي ألمت به وأن يكون المواطن العراقي هو الهم الوحيد".

وكان مجلس النواب صوت بجلسته التي عقدت، مساء الأربعاء (24 تشرين الأول 2018)، على منح الثقة الى 14 وزيراً من كابينة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي فيما تم تأجيل ثماني وزارات.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة