.
التتمة...

الانواء الجوية تتوقع استمرار الأمطار ليوم غد

الجمعة 30 تشرين الثاني 2018 11:24
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي، الجمعة، عن حالة الطقس المتوقعة للـ 48 ساعة المقبلة، فيما اشارت الى ان الامطار مستمرة حتى يوم غد السبت في معظم مناطق البلاد.

وقالت الهيئة في بيان تابعته السومرية نيوز، إن "المنطقة الوسطى ستتمتع اليوم بطقس غائم مع تساقط امطار بين الخفيفة والمتوسطة الشدة في اماكن متعددة مع درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، فيما تكون المنطقة الشمالية ذات طقس غائم ممطر والامطار بين المتوسطة الشدة والغزيرة في بعض الاماكن، وتكون المنطقة الجنوبية ذات طقس غائم جزئي الى غائم مع تساقط امطار خفيفة في اماكن متفرقة".


وأضافت الهيئة، أن "المنطقة الوسطى ستشهد طقس غائم مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة في اماكن متعددة، رعدية احيانا، ويتحول الطقس الى صحو تدريجيا بعد الظهر ابتداءً من الاقسام الغربية، بينما ستكون المنطقة الشمالية ذات طقس غائم ممطر، وطقس غائم في المنطقة الجنوبية مع تساقط امطار في اماكن متفرقة، تكون رعدية احيانا، ويتحول الطقس صحو ليلا ابتداءً من الاقسام الغربية".


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي