.
التتمة...

الاحترام والتحدي يغلف اجواء مؤتمر مباراة النفط والهلال بالبطولة العربية

الجمعة 30 تشرين الثاني 2018 13:59
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أبدى مدرب فريق الهلال السعودي، جورجي خيسوس في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء امس، سعادته بتواجده في مدينة أربيل للعب المباراة.

وقال خيسوس: "نلعب هذه المباراة وكأننا نلعب مباراة جديدة بغض النظر عن نتيجة الذهاب التي انتهت لصالح فريقي بنتيجة أربعة أهداف، ونحترم خصومنا في أرض الملعب ونطمح لتجاوز هذا المرحلة بالرغم ولن نتراخى في اللقاء إطلاقاً".

وأضاف: "عندما كنت أوروبا كنا دائما نسافر قبل يوم من المباراة بسبب قرب المسافة وليس بسبب نتيجة مباريات الذهاب، فلذلك تواجدنا قبل يوم من اللقاء في أربيل لمواجهة نفط العراق لأننا نحترم المواجهة".


بينما أكد لاعب الفريق الهلالي البرتيو بويتا بأن “التأهل إلى دور الـ 8 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال محسوم وأن الفريق سيلعب من أجل تحقيق الفوز وسبق أن حقق المطلوب في مباراة الذهاب والفريق يطمح لتحقيق نتيجة جيدة في لقاء الإياب".



في المقابل، أكد حسن أحمد مدرب فريق النفط، بأنه "بسبب الضغط في مباريات الدوري العراقي لم يستعد فريقي بشكل جيد لهذه المواجهة".

وقال احمد في المؤتمر الصحفي: "أقمنا معسكر قصير لمدة خمسة أيام في أربيل استعداداً للمواجهة الصعبة، وهي ليست مستحيلة ونتيجة مباراة الذهاب لا تعكس مستوانا الحقيقي والتي خسرناها بسبب ضعف خبرتنا أمام فريق الهلال وقوته، فهو يملك لاعبين دوليين ومحترفين عالميين".

وأضاف مدرب النفط العراقي: “سنلعب هذا المباراة بدون ضغوط وسنعمل لرد اعتبارنا، فجميع الحسابات مفتوحة على الرغم من أن الفريق السعودي يمتلك أفضل مدرب على مستوي قارة أوروبا”.

فيما وصف عصام ياسين لاعب فريق النفط العراقي المواجهة بالصعبة وأن الفريق عمل من خلال المعسكر التدريبي في مدينة أربيل علي نقاط القوة والضعف لفريق الهلال، مؤكداً بأن “المباراة ليست محسومة والفريق يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية”.

وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت بفوز الهلال بنتيجة اربعة اهداف نظيفة.

وسيلعب الفريقان مباراة الاياب على ملعب فرانسوا حريري في مدينة اربيل في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الجمعة.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة