.
التتمة...

اعتقال متهمين بالسرقة والاتجار بالبشر وغسيل الاموال في بغداد

الجمعة 30 تشرين الثاني 2018 14:08
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت قيادة عمليات بغداد، الجمعة، عن اعتقال متهمين بالسرقة والاتجار بالبشر وغسيل الاموال بمناطق متفرقة من العاصمة.

وقال إعلام عمليات بغداد، في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "قواتنا الأمنية في فوج طوارئ بغداد الخامس تمكنت من اعتقال متهمين اثنين ضمن منطقة شارع فلسطين شرقي بغداد، احدهم وفق المادة (406/جرائم السرقة) والآخر 4/إرهاب".

واضاف البيان، أن "قوة من اللواء الثالث شرطة اتحادية القت القبض على متهمين اثنين في منطقة البتاويين، (وسط بغداد)، احدهم بتهمة الاتجار بالبشر والأخر بتعاطي مواد مخدرة".


وأوضح البيان أن "قوة من اللواء (54) فرقة المشاة السادسة تمكنت من اعتقال متهم وفق المادة (4/ارهاب) ضمن قاطع المسؤولية، بالإضافة الى اعتقال متهم صاحب مكتب للصيرفة وفق المادة (240/غسيل أموال) ضمن منطقة الدورة، (جنوبي بغداد)، من قبل قوة من اللواء الرئاسي الثاني".

واشار البيان الى "تسليم جميع المتهمين الى الجهات المختصة"، مؤكدا أن "القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد وبمختلف مسمياتها وصنوفها عيون ساهرة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المواطنين او العبث بممتلكاتهم".


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن