.
التتمة...

محافظ النجف يصدر بيانا بشأن طلبه بتخصيص ارض لتنظيم مقبرة وادي السلام

الجمعة 30 تشرين الثاني 2018 15:34
-
+

السومرية نيوز/ النجف
أصدر محافظ النجف لؤي الياسري، الاثنين، بيانا بشأن مطالبته وزارة المالية بتخصيص قطة ارض لتنظيم مقبرة وادي السلام، فيما اوضح أن المكان الذي أُثير الجدل عليه يقع بالجهة المقابلة للمقبرة ليس له اي علاقة في منخفض بحر النجف.

وقال الياسري في البيان تلقفت السومرية نيوز نسخة منه، "أُثير مؤخراً جدلاً حول طلبنا بتخصيص القطعة المرقمة ( ٨٤٥٤٢ /٤ ) و تخصيصها مقبرة جديدة حسب القانون رقم (٣ ) لسنة ٢٠١٠ الصادر من مجلس محافظة النجف الاشرف الموقر و الخاص بتنظيم مقبرة وادي السلام الجديدة"، موضحا أن "المكان الذي أُثير الجدل عليه يقع بالجهة المقابلة لمقبرة وادي السلام خلف المعارض الجديدة في الشارع القوسي المحاذي للمقبرة و ليس له اي علاقة في منخفض بحر النجف".


وأضاف الياسري، أن "الامر الآخر هو نفاذ مساحة الاراضي المخصصة لدفن الموتى في المقبرة القديمة مما اضطرنا لمفاتحة وزارة المالية بنقل ملكية الارض و تحويلها الى بلدية النجف الاشرف وجعلها مقبرة جديدة ذات مواصفات نظامية".

وانتشر مؤخرا في وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي كتابا رسميا لمحافظ النجف لؤي الياسري يطالب فيه وزير المالية بتخصيص ارض في المحافظة لتنظيم مقبرة وادي السلام.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي