.
التتمة...

المرور تعلن رفع حواجز كونكريتية في "ساحة التحريات" وسط بغداد

الجمعة 30 تشرين الثاني 2018 18:38
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن مدير السيطرة والمخابرة في مديرية المرور العميد حيدر رشيد القصاب، الجمعة، رفع حواجز كونكريتية في "ساحة التحريات" وسط العاصمة بغداد.

وقال القصاب، إنه "قوة مشتركة من قيادة عمليات بغداد ومديرية مرور بغداد الرصافة وامانة بغداد باشرت المرحلة الـ54 لحملة فتح الشوارع المغلقة ورفع التجاوزات على حرمة الطريق باشراف مساعد امر قاطع مرور الكرادة وعدد من الضباط برفع الصبات الموجودة في ساحة التحريات وبالقرب من دائرة هيئة المنافذ الحدودية"، مبيناً أن ذلك "سيسهم في تخفيف وتقليل الزخم المروري ضمن المنطقة صباحاً ومساء".


وأضاف القصاب في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، أن ذلك جاء "بناء على المناشدات والتنسيق العالي من قبل مدير المرور العام اللواء عامر خضير العزاوي مع قيادة عمليات بغداد لغرض فتح الكثير من الطرق والشوارع المغلقة في مدينة بغداد للاسهام في تخفيف الزخم المروري الحاصل في فترات الازدحام المروري الصباحي والمسائي في بغداد".


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد ان المقترحات التي وافق عليها رئيس الوزراء بشأن الزخم المروري ستقلل من ذلك؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي