.
التتمة...

نينوى تعطل الدوام الرسمي للمدارس يوم غد الاحد

السبت 1 كانون الأول 2018 14:53
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن رئيس مجلس محافظة نينوى سيدو جتو، السبت، عن تعطيل الدوام الرسمي للمدارس في المحافظة يوم غد الاحد، مشيرا الى ان الدوام سيستمر بباقي الدوائر الحكومية.

وقال جتو في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "مجلس محافظة نينوى يعلن ان يوم غد الاحد المصادف الثاني من كانون الاول الحالي، عطلة رسمية لجميع مدارس المحافظة بسبب الامطار الغزيرة"، مبينا ان "الدوام سيستمر بباقي الدوائر الحكومية".


ودعا جتو الجميع الى "الانتظام بالدوام"، مشددا "على الدوائر الخدمية بمضاعفة جهودها واستنفار الياتها وكوادرها لتصريف مياه الامطار الغزيرة التي هطلت، او تلك المتوقع هطولها".

وطالب جتو المواطنين بـ"التعاون مع الكوادر الخدمية، من اجل تصريف مياه الامطار بافضل السبل، وابلاغ الجهات الخدمية والمختصة باية مشاكل ومعوقات تعرقل تصريف مياه الامطار".

يذكر ان محافظة نينوى تتعرض الى تساقط امطار عزيرة ادت الى غرق العديد من شوارعها وازقتها، فيما ذكر شهود عيان من المحافظة ان مستويات المياه ارتفعت الى نحو نصف متر.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي