.
التتمة...

المنافذ الحدوية تعلن احباط محاولة تهريب عجلتين من نوع "تاهو" في ام قصر

السبت 1 كانون الأول 2018 17:38
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، السبت، عن احباط محاولة لتهريب حاويتين احداهما تحتوي على عجلتين نوع تاهو تحت الموديل في منفذ ام قصر جنوبي البلاد.

وقالت الهيئة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنها "تمكنت وبالتعاون مع شعبة استخبارت المنفذ من احباط محاولة تهريب عجلتين دون الموديل نوع تاهو مخبأه في حاوية للتهريب، بالاضافة لحاوية ثانية محملة بمادة المايونيز المنتهي الصلاحية يرومون ادخالها الى البلد في منفذ ميناء ام قصر الشمالي في محافظة البصرة".


وأضافت الهيئة، أن "ذلك جاء بالتعاون مع شرطة الكمارك، وكانت الغايه من هذه العملية تمرير العجلات خلافا للضوابط المعمول بها، حيث تم ضبطها خارج الحرم الكمركي بعد تدقيق المعاملة الكمركية من قبل شعبة البحث والتحري في هياتنا"، مبينا أنه "تم احالة ما تم ضبطه وفق محضر اصولي الى قاضي تحقيق محكمة سفوان لاتخاذ الاجراءات القانونيه بحقها".

يشار الى أن هيئة المنافذ الحدودية تعلن بين فترة وأخرى عن اعتقال اشخاص وضبط مواد متنوعة بينها مخدرات في المنافذ الحدودية التي تربط العراق مع دول الجوار.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي