.
التتمة...

الحكيم والمالكي يشددان على ضرورة استكمال الكابينة الوزارة

الأحد 2 كانون الأول 2018 18:38
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
شدد رئيس تحالف الاصلاح والاعمار عمار الحكيم ورئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الاحد، على ضرورة استكمال الكابينة الوزارية، فيما اتفقا على ضرورة ابعاد العراق عن سياسة المحاور.

وقال مكتب الحكيم في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "الحكيم استقبل بمكتبه اليوم رئيس ائتلاف دولة القانون، وجرى خلال اللقاء بحث المستجدات بالشأن السياسي واستكمال الكابينة الحكومية ومأسسة التحالفين الكبيرين".


واضاف المكتب، أن"الجانبين شددا على ضرورة استكمال الكابينة الحكومية ليتسنى لها تنفيذ برنامجها الحكومي، كما شددوا على ضرورة اقرار التشريعات اللازمة التي تمكن من تقديم الخدمات ومكافحة الفساد وتوفر فرص العمل".

كما شدد الحكيم على "ضرورة مأسسة التحالفات الكبيرة الاصلاح والاعمار وتحالف البناء"، مبينا ان "المأسسة ضرورية لاستقرار النظام السياسي".

وبشأن علاقة العراق بمحيطه الاقليمي، اتفق الجانبان على ضرورة ابعاد العراق عن سياسة المحاور والانطلاق في العلاقات من نقطة المصالح المشتركة ومصلحة الجميع.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد ان المقترحات التي وافق عليها رئيس الوزراء بشأن الزخم المروري ستقلل من ذلك؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة