.
التتمة...

قرارات انضباطية بحق مدير فريق ومدربين في دوري الصالات

الأحد 2 كانون الأول 2018 18:53
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اصدر قسم الانضباط في لجنة كرة القدم للصالات، اليوم الاحد، قرارات انضباطية بحق مدير فريق الشرقية ومدربي الشرطة والقوة الجوية، على خلفية احداث الدور الخامس من دوري الصالات الممتاز.

وذكر بيان لاتحاد الكرة ان "قسم الانضباط في لجنة كرة القدم للصالات، اجتمع اليوم. واتخذ جملة من القرارات في ضوء تقارير مشرفي المباريات".

 واضاف ان "قسم الانضباط قرر حرمان مدير فريق الشرقية علاء هادي 4 مباريات، ابتداءً من الدور السادس، وذلك بسبب تجاوزه على طاقم التحكيم في مباراة فريقه امام نفط الوسط".


واوضح ان "القسم قرر حرمان مدرب الشرطة اثير جمال ومدرب القوة الجوية عباس حسن مباراة واحدة، ابتداءً من الدور السادس، وذلك حسب تقرير مشرف لقاء الفريقين".

واشار الى ان "القسم قرر توجيه نادي الشرقية بتوفير حماية امن الملاعب وانارة القاعة ، وفي حالة عدم توفير هذه المستلزمات تنقل مبارياته إلى ملعب آخر".

وبين البيان، انه "تم توجيه نادي الصناعات الكهربائية بإنارة القاعة ، وتوفير الصحيات ، ويعد هذا إنذارا أخيرا لإدارة النادي ، وبعكسه للجنة الحق في اتخاذ القرار المناسب".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد ان المقترحات التي وافق عليها رئيس الوزراء بشأن الزخم المروري ستقلل من ذلك؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة