.
التتمة...

الحلبوسي يؤكد ضرورة أن تعمل الصحة على رفع المستوى الصحي للمواطن بالبلاد

الأحد 2 كانون الأول 2018 22:49
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد رئيس البرلمان محمد الحلبوسي، الاحد، على ضرورة أن تعمل الصحة على رفع المستوى الصحي للمواطن بالبلاد، مشددا على اهمية تطوير أداء المراكز والمؤسسات الصحية.

وقال مكتب الحلبوسي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي التقى اليوم الاحد، وزير الصحة ووزير التربية وكالة علاء العلوان"، مبينا انه "جرى خلال اللقاء بحث الاحتياجات المالية لوزارة الصحة في الموازنة الاتحادية، المتعلقة بإكمال تجهيز وبناء عدد من المستشفيات المتوقفة في محافظات البصرة وبابل والنجف الأشرف".


وأكد رئيس مجلس النواب خلال البيان "ضرورة أن تعمل وزارة الصحة على رفع المستوى الصحي للمواطن في عموم البلاد"، مشددا على اهمية "تطوير أداء المراكز والمؤسسات الصحية بالشكل الذي يلبي متطلبات محتاجيها".

كما ناقش اللقاء ملف تحسين المعدل لطلبة وزارة التربية للصفوف المنتهية، لإيجاد حل يعالج المطالبات بهذا الصدد نتيجة الظروف التي يمر بها الطلبة، مع ضمان المحافظة على رصانة التعليم.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة