.
التتمة...

التحالف الدولي يعلق على انباء استهداف الجيش السوري

الإثنين 3 كانون الأول 2018 08:38
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
نفت قوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة قصفها مواقع للجيش السوري بريف حمص وسط البلاد، مشيرة إلى أنها قصفت مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابي في البادية السورية.

وقال المتحدث باسم التحالف الدولي الكولونيل شون ريان، إن "غارة جوية نفذتها طائرات التحالف تمكنت من قتل قيادي بتنظيم داعش في سوريا، يدعى أبو العمرين، وكذلك عدد من الأعضاء الآخرين في التنظيم، في الثاني من كانون الاول الجاري في صحراء البادية السورية".


واضاف ان "أبو العمرين كان يشكل تهديدا وشيكا لقوات التحالف، وهو متورط في قتل المواطن الأمريكي، الحارس السابق في الجيش الأمريكي بيتر كاسيج".

وأوضح أن "أبو العمرين نفذ عمليات إعدام سجناء آخرين، وهو عضو كبير في تنظيم داعش"، مؤكدا أن "الغارات الجوية لقوات التحالف لا تزال تشل حركة قيادة تنظيم داعش في ساحة المعركة".

وذكرت تقارير إعلامية سورية أمس الأحد، عن استهداف التحالف الدولي لمواقع تابعة للجيش السوري في منطقة السخنة بريف حمص وسط البلاد.


أخبار اقليمية
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار اقليمية