.
التتمة...

ملك البحرين يكلف خليفة بن سلمان بتشكيل حكومة جديدة

الإثنين 3 كانون الأول 2018 09:04
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كلف ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة رئيس الوزراء المستقيل خليفة بن سلمان آل خليفة بتشكيل حكومة جديدة.

وأفادت وكالة الأنباء البحرينية "بنا"، بأن "الملك بعث رسالة إلى رئيس الوزراء قال فيها إنه رغم الظروف والتحديات الكثيرة خلال السنوات الأربع الماضية، تمكنت البلاد من تجاوز التحديات وإنجاز العديد من المشروعات والبرامج التنموية وتحقيق نتائج هامة".

وعبر عاهل البحرين عن الثقة في قدرة خليفة بن سلمان على مواصلة الجهود لتحقيق الأهداف المنشودة وتنفيذ خطط الحكومة وبرامجها وسياساتها، بما يضمن الاستثمار الأمثل لموارد الدولة في خدمة أهداف التنمية الشاملة.


وفي وقت سابق، قدمت الحكومة البحرينية، التي استمرت 4 سنوات، استقالتها للملك بعد الإعلان بشكل رسمي عن نتائج الانتخابات النيابية، عملا بالدستور الذي ينص على تشكيل حكومة جديدة عند بدء كل فصل تشريعي.

أنهت البحرين، انتخاباتها التشريعية والمحلية الخامسة، وسط حديث رسمي عن مشاركة نحو 67% في الانتخابات النيابية، وما يقارب 70% في البلدية، عقب إعلان النتائج النهائية وأسماء الفائزين، دون إحصائية بالأعداد.


أخبار اقليمية
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار اقليمية