.
التتمة...

أزمة جديدة بين رابيو وسان جيرمان

الإثنين 3 كانون الأول 2018 12:29
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أثار لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان، أدريان رابيو، أزمة جديدة مع إدارة الفريق بقيادة ناصر الخليفي، ليقترب خطوة أخرى نحو الرحيل إلى برشلونة في نهاية الموسم الحالي.

ودعا الخليفي اللاعب ووكيله من أجل التفاوض حول بنود العقد الجديد الذي يرغب العملاق الفرنسي في توقيعه مع رابيو قبل نهاية العام الحالي.

ولكن كشفت شبكة "RMC" الفرنسية اليوم الأثنين أن "اللاعب الذي ينتهي عقده في حزيران المقبل رفض الجلوس على طاولة المفاوضات مع الرئيس القطري بعد علمه بغيابه عن مباراة بوردو بالأمس ببطولة الدوري".


واوضحت أن "رابيو يشعر بعدم التقدير من قبل ناديه الذي بدأ فيه مسيرته الكروية في مرحلة الناشئين، لذلك أخبر ممثليه بعدم التحدث مع المسئولين في باريس سان جيرمان".

واضافت أن "اللاعب رفض التفاوض حول العقد الجديد قد يفتح الباب نحو رحيله في الميركاتو الشتوي المقبل، ولا ينتظر العملاق الباريسي حتى نهاية الموسم حتى لا يغادر رابيو بدون أي مقابل".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة